gadames

AS YOU S0W,SOWILL YOU REAP

الاثنين، 22 فبراير 2010

السعادة واضحة على محياهم




صور لزوجين شابين أنجبا 17 طفلاً وتبدو السعادة واضحة على محياهم

الغريب في الخبر أن هذه الأسرة تعيش في بيت كبير جداً وفي غاية النظام والترتيب

وأنهم لم يستقدموا أي خادمة طيلة حياتهم ( فاهمين يا نساء )بدووون خادمة(الأم مدرسة)

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/17-enfants.jpg

صورة جماعية قولوا ماشاء الله .. والأم مبسوطة وتضحك عزي لحالك ^_^


http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/chambre-gars.jpg

غرفة الأولاد 10 أولاد في غرفة وحدة !!! لو عندنا كان صارت حرب داحس والغبرا^_^
من قل تربية الام عندنا !!!!!

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/chambre-filles.jpg

غرفة البنات فيها 7 بنات !! الغرفة تجنن يا حظهم وناسه وربي ^_^ لاحضوا ما فيها صور معجبين على الجدار فنانين او فنانات .

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/grande-cuisine.jpg

المطبخ كل شي فيه مضاعف المغاسل والأفران وقمة في الترتيب << مدري صادقين ولا يضحكون علينا بس عشان التصوير ^_^ و انظف من غرف النوم عندنا .

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/salle-manger.jpg

الأب يقرأ في كتاب والعيال كلهم منصتين يزرع افكا للحياة .. وشوفوا الصغيرونه اللي قريبة من ابوها طفشت ونامت ^_^

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/salle-lavage.jpg

غرفة الغسيل يادوب الغسالات تكفي وشوفوا ثيابهم حتى وهي بتنغسل مرتبة يا عيني ^_^

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/interieur.jpg

الصالة تجنن وشبابيكها على الخارج تفتح النفس ^_^

http://www.villiard.com/images/enfants/17-enfants/grande-maison.jpg

وهذا بيتهم من الخلف وحديقتهم الخلفية روعة وكمان في غاية التنظيم ( مو كلها نخل وعسبان وشوك )


ما شاء الله عليهم وخصوصاً الأم عيني عليها باردة

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية