أثارت انحناءة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز عند لقاءه
به على هامش قمة العشرين بلندن ضجة صحفية واسعة الجمعة 3-4-2009 في الصحف الأوربية
والتي تساءلت عن أسرار هذه الانحناءة غير التقليدية والتي لم يقم بها أوباما مع أي شخصية أخرى قابلها
على هامش القمة بما في ذلك ملكة بريطانيا.
وفيما بدت الانحناءة محاولة بريئة من الرئيس الأمريكي لإظهار احترامه وتقديره للملك عبد الله في لقائهم
الأول، كما هو واضح من الفيديو الذي تم بثه على يوتيوب وشاهده مئات الآلاف من الناس، إلا أن عشرات
الصحف الأوروبية والأمريكية وغيرها قامت بتحليل ما حصل من زوايا متعددة.
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية